Media Foxs Media Foxs

آخر المواضيع

جاري التحميل ...

السويد تحرج رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

السويد تحرج رجل الأعمال المصري ساويرس..وكورونا السبب


الحكومة المصرية تتجه نحو تجديد الأجراءات لحد من أنتشار فيروس كورونا فحاليا يطبق حظر التجوال ليلا و أغلاق الأسواق و المحلات التجارية و دور العبادة و من الممكن أن تقوم بحظر التجوال الكامل و ذالك في أطار سعيها من أنتشار فيروس كورونا.
تثير هذا الأجراءات الكثير من الجدل بين من يؤيدها و يعرضها علي الرغم من أنها لم تتختلف كثيرا عن الخطط التي أتخذتها دول العالم، عدد من رجال الأعمال المصريين تحفظه علي الأغلاق و علي رأسهم رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس الذي دعي منذ بداية أزمة كورونا إلي أعادة الحياة إلي طبيعتها خوفا من الرقود الأقتصادي.

نشر بعدها قطب الأعمال المصري تغريدة علي حسابه علي التويتر يطلب فيها أتباع خطوط السويد في ترك الحياة تسير بشكل طبيعي كاتبا "من سيكسب السويد أم العالم ، السويد بلد العلم و جائزة نوبل رفضت عمل أي حظر تجوال أو تعطيل عمل أو أي شئ من هذا القرارات التي تجري كل دول العالم إليها لمحربة أنتشار فيروس كورونا قررت أن يستمر الناس كلهم في الحياة اليومية العادية بدون أي تغيير".

السويد تحرج رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

كذالك نشر ساويرس عبر التويتر كاركتير يعبر عن الخوف من الكساد يظهر في كاركتير موجة الكساد و هي علاقة مقابل موجة فيروس Covid-19 وهي موجة صغيرة تبتلعها موجة الكساد.

السويد تحرج رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

تغريدة رجل الأعمال ساويرس أثارت موجة من التعليقات من المصريين، بعد كل الجدل علي مواقع التواصل جاء الرد علي نجيب ساويرس من السلطات السويدية من خلال سلسلة من التغريدات عبر حساب السويد الرسمي بالغة العربية و هذا ما قالته " صحيح أنه من المُبكر الحكم على إجراءات السويد والدول الأخرى وصحيح أنه لا يوجد حظر تجول في السويد ولكن عبارة أن يستمر الناس كلهم في الحياة اليومية العادية بدون اي تغيير غير صحيحة ونسرد هنا بعض التغييرات" ، "أولويات السويد (الحكومة)  في هذه الأزمة هي 1-وضع الإجراء الصحيح في الوقت المناسب 2- التخفيف من العواقب على المواطنين والشركات.3- ضمان الموارد للرعاية الصحية 4- الحد من انتشار العدوى في البلاد. وتجد الحكومة تثق في المسؤولية الشخصية للأفراد بالمجتمع".

السويد تحرج رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

السويد تحرج رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.


ويبقي الحال كما هو عليه من أستمرار تفشي فيروس كورونا و نعرض لكم اخر تطورات تفشي المرض في السويد و أن الحالات المؤكدة من الأصابة بالمرض 9.245 مصاب و 373 حالات أستشفاء و 809 حالة وفاةحتي الأن و يبقي الله في عون الجميع.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Media Foxs

2016