Media Foxs Media Foxs

آخر المواضيع

جاري التحميل ...

جوجل ادسنس هل هو أفضل وسيلة لربح المال من الإنترنت؟

 جوجل ادسنس هل هو أفضل وسيلة لربح المال من الإنترنت؟

في العقود القليلة الماضية ، حصل Google AdSense على مسئولية المناقشات والمنتديات والرسائل الإخبارية عبر شبكة الويب العالمية. هناك قصص عن أموال أجنبية يمكن إنتاجها وصنعها عدد لا يحصى من الناس الذين يعملون في المنزل. يبدو أن أرباح Google AdSense سيطرت على شركة التسويق عبر الإنترنت وهي حاليًا أبسط وسيلة لكسب المال عبر الإنترنت.

خدعة النجاح مع أرباح Google AdSense هي أن وضع الإعلانات على الصفحات التي تحصل على عدد كبير من الزيارات للكلمات الرئيسية عالية الطلب. كلما كانت تكلفة النقرة أكثر تعقيدًا في هذا المعلن ، ستحصل على كل نقرة أكثر من موقع الويب. لم يكن الهدف هو استهداف الكلمات الرئيسية ذات الأهمية المنخفضة وتعيينها على الصفحات التي لا تتلقى نتائج.

بالنظر إلى جميع الأشخاص الذين يتصلون بالإنترنت وينقرون يوميًا ، ليس من المستغرب سبب تحقيق أرباح Google AdSense بشكل فوري.

بالنسبة للعديد من الأشخاص الجدد فقط ، قد يكون ذلك بمثابة ضربة لفخرهم. يفهم المسوقون الجدد للإنترنت أن الموقع مدفون في مكان ما في الإعلانات الصغيرة التي تروج لحلول الآخرين. ولكن عندما يحصلون على هذا المفهوم ، فإنهم يكسبون المزيد من الدخل من هذا القبيل ، وقد تم وضع جميع الشكوك للراحة.

هناك متغيران مهمان وذكيان يتعلمهما عدد قليل من الناشرين ومشرفي المواقع الناجحين كيفية الدمج لإنشاء أموال أبسط باستخدام AdSense.

1. وضع روابط AdSense على صفحات الويب التي تنتج مواقع ويب صغيرة ، أو حتى أفضل ، غير ربحية. بوضع AdSense على صفحة ويب مجانية للموارد ، ستخفض عدد العملاء المحتملين الذين يتم فقدهم على مواقع الويب الأخرى. صعب ولكنه قوي مع ذلك.

2. إذا قمت بتسجيل الدخول في سجلاتك ، فستجد أن الكثير من عملائك يستخدمون أدوات تسويق الكتب الإلكترونية التابعة المجانية ، والتي تقدمها على موقع الويب الخاص بك. وهذا يعني أن إعلاناتك تعمل بكفاءة وتقوم بإنشاء نقرات. بالإضافة إلى ذلك ، فهذا يعني المزيد من المال لك.



بمجرد أن تعلمت أن تعمل بكفاءة ، فإن هذين المتغيرين يمثلان مصدرًا رائعًا لتوليد الحد الأدنى من الأرباح في موقع الزيارات المرتفع. يستخدم الكثير من المسوقين عبر الإنترنت هذا النهج للحصول على بعض الأموال الإضافية والأرباح من AdSense. يمكن أن تكون هذه الأرباح مجزية بشكل خاص لمواقع الويب الإعلامية التي تركز جهودها على توفير محتوى آمن مجاني للاتصال بالعميل لعملائها. يمكنهم الحصول على عائد مالي على حلولهم.

فرصة الدمج هي المستوى الثاني في أرباح AdSense ليست مستحيلة. لا يوجد أي شك فيما يتعلق بالعديد من التطورات الجديدة التي لم يتم إجراؤها بعد مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الأشخاص الذين يقضون ساعات أكثر داخل AdSense اليوم. تخيل الابتسامات على الوجوه من جميع مشرفي المواقع في جميع أنحاء العالم إذا قاموا بالتسجيل في الشركات الفرعية ، أو كسبوا ضعفًا أو حتى ثلاثة أضعاف ما يحصلون عليه بالفعل.

الجودة الوحيدة التي توفر الكثير من المال والتي تتوفر باستخدام AdSense اليوم هي القدرة على تصفية ما يصل إلى 200 عنوان URL. توفر هذه لمشرفي المواقع خيار حظر المستلزمات منخفضة القيمة في صفحات الويب الخاصة بهم بالإضافة إلى المعارضين لمواقعهم على الويب. ناقش أخذ فقط الأشياء ذات القيمة والتخلص من أولئك الذين يبدون "عديمي الفائدة".

جنبًا إلى جنب مع التقنيات العديدة التي يتعلمها الأشخاص حاليًا حول أفضل طريقة لكسب النقد الأكثر مباشرة باستخدام AdSense ، ليس من المستغرب أن Google تحاول كل شيء لترقية وتحديث AdSense الخاص بهم للحفاظ على صورتهم الصحيحة.

هناك أيضًا إمكانية لشخص ما باستخدام الإجراء النقدي البسيط الذي يقوم به هذا التسويق عبر الإنترنت. إذا كنت تفكر في ذلك ، فإن هذه الأشياء السلبية يمكن أن تدفع Google إلى اتخاذ إجراءات صارمة وتدمير AdSense من النظام. إذا حدث ذلك ، فسيحتاج الأشخاص إلى العودة إلى الأساليب السابقة للتسويق عبر الإنترنت ، والتي لا تكسب المال عبر الإنترنت ببساطة بسبب أرباح AdSense.

شريطة أن يحاول الأشخاص كسب بعض المال السهل عبر الإنترنت باستخدام قدراتهم فقط ، فإن المستقبل يبدو رائعًا. إلى جانب استخدام المبادئ الصارمة التي تستخدمها Google أكثر من أرباح AdSense ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إرسال حقوق AdSense الخاصة بك إلى البريد العشوائي وإنهائها أيضًا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Media Foxs

2016