Media Foxs Media Foxs

آخر المواضيع

جاري التحميل ...

يورجن كلوب يبكي بينما يغني المشجعون YNWA للممرضات

jordan kolp

يورجن كلوب يبكي بينما يغني المشجعون YNWA للممرضات.

قال يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول حاليا، إنه أصيب بالدموع من خلال مشاهدته لقطات فيديو لأفراد يغنون أغنية أنك لن تمشي وحدك إلى الطاقم الطبي خلال معالجة المرضى في المستشفى أثناء جائحة فيروس الكورونا التاجي.

وأن نادي ليفربول على بعد فوزين فقط عن ختم أول لقب في النادي منذ عام 1990 ، ليس هناك شك متى ، أو إذا كان فريق كلوب سيكون جاهزًا للعب المباريات المتبقية من موسم الدوري الممتاز للتحقيق بطل الدوري.

لكن مع تعليق كرة القدم في إنجلترا حتى 30 أبريل ، في وقت كانت فيه الدولة واحدة من بين العديد من البلدان التي تعاني من الإغلاق الاجتماعي ، تحدث كلوب ، وفي مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت ، عن كيفية تأثره برد فعل المجتمع مع وضع الخدمة الصحية الوطنية   تحت ضغط متزايد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

قال كلوب: "لغتي الإنجليزية إنها ليست جيدة على الإطلاق بل إنها مذهلة" "أعتقد أنني تلقيت فيديو أحد أفراد داخل المستشفى خارج منطقة الرعاية الطبية مباشرة وبمجرد أن بدأوا في الغناء أنك لن تمشي وحدك، أصيب بالدموع على الفور.

"إنه أمر لا يصدق. ولكنه يظهر كل شيء ويظهر الروح الصادقة ، هؤلاء الناس لا يعملون فقط ولكنهم بحاجة إلى مثل هذه الروح الصادقة".

"ولكن هذا يقومون بذلك العمل كل يوم ويخرجون. إنهم أفراد يتحملون، ويساعدون المرضى والمعوقين بشكل مستمر، لذلك أود أعجبي الشديد بهم وتقديرهم أكثر"


jurgen klopp

مع فوز ليفربول بـ 25 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تبقي تسع مباريات للعب، قبل أن يستضيف أنفيلد حفلة اللقب الأولى منذ 30 عامًا.

ولكن مع إغلاق الدوري قبل أسبوعين ، ولكن بعد 48 ساعة من إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد ، قال كلوب إنه لا أحد يعرف الآن متى ستستأنف كرة القدم.

"لا أحد يعرف إلي متي سينتهي هذا و كيف ستستمر هذه الأوضاع، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة التي يمكننا القيام بها هي تنظيمها تقريبًا قدر الإمكان والتأكيد على أن كل شيء يتم فرزه بأكبر قدر ممكن قم بفرزها في مساحتنا الصغيرة ، داخل المنطقة التي نتحمل مسؤوليتها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Media Foxs

2016